مباريات اليوم|كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ولقاءات آخرى حول العالم

تاريخ النشر: 20/03/2022
59
منذ سنتين
مباريات اليوم|كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ولقاءات آخرى حول العالم

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 20 مارس 2022، في الدوري الإسباني وكلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، ومباريات نارية بكأس الاتحاد الإنجليزي و"البريميرليج"، ولقاءات قوية بالدوريات الكبرى. 

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

تتجه الأنظار إلى ملعب ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الحادية عشر بتوقيت السعودية، لمتابعة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في أبرز لقاءات الجولة الـ 28 من الليجا الإسابنية، عبر قنوات "بي إن سبورتس"، بتعليق حفيظ دراجي. 

موعد مباريات اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

تقام مباراة ساوثهامتون ومانشستر سيتي في ملعب سينت ماري، في تمام السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر  قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق يوسف سيف.

وفي التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية، يلعب نوتينجهام فورست ضد فريق ليفربول الإنجليزي، على ملعب سيتي جراوند، بدور ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، ويتم بث اللقاء عبر  قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق خليل البلوشي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي 

يلتقي فريق موناكو بنظيره باريس سان جيرمان، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت السعودية، على ملعب لويس الثاني، بالجولة التاسعة والعشرون من الدوري الفرنسي، ويتم بث اللقاء عبر beIN Sports HD 2. 

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي 

يواجه فريق يوفنتوس نظيره ساليرنيتانا، في الخامسة مساء اليوم الأحد، على أليانز ستاديوم، بالأسبوع الـ30 من "السيريا آه"، بتعليق ميشيل سعد.

وفي الثامنة مسائا، يلعب روما الإيطالي ضد لاتسيو، على ملعب ملعب الأوليمبيكو، بتعليق فهد العتيبي. 

اقرأ أيضا

فينيسيوس ضد ألفيس.. صراع برازيلي يخيم على الكلاسيكو

قائمة برشلونة بكامل النجوم أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن